اريد التخلص من اعراض العادة السرية انا مفرط بها تاتيني رعشه نزول المني بشكل سريع اضطرابات بالجهاز البولي لا اثق بنفسي كثيرا ان قمت بعمل شي ما احس بتعب كبير مالذي علي فعله

icon 18 يوليو 2017
icon 1067
اريد التخلص من اعراض العادة السرية انا مفرط بها تاتيني رعشه نزول المني بشكل سريع اضطرابات بالجهاز البولي لا اثق بنفسي كثيرا ان قمت بعمل شي ما احس بتعب كبير مالذي علي فعله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-07-19 07:11:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا طالب بالثانوية العامة و لدي مشكلة تدمر حياتي .. انا اعاني من فقدان الشعور باي شيء اثناء...

عليك أولاً وقف العادة السرية فوراً، والامتناع عن الممارسة لمدة ٣ أشهر على الأق، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. يمكن بعدها أن تجرب ، ولكن لا تكمل إذا كانت النتيجة جيدة!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 22 سنة امارس العادة السرية عندما اصل الى مرحلة الهزة احس بثقل اذني اي لااسمع جيدا يكون...

هناك أمران الأول هو الألم والحكة، وهذا بحاجة لعلاج بسيط ولكن يجب مراجعة اختصاصي نسائية، للتشخيص الدقيق والعلاج. أما صعوبة السمع فربما تكون نفسية أو بحاجة لتخطيط السمع والبحث عن خلل في الأذن، وذلك بحاجة لمراجعة اختصاصي إفن وأذن وحنجرة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لا استطيع توقف عن العادة سرية وانا مدمن من اكثر من 9 سنين وبدات اشعر بان كمية المني...

للمساعدة في التوقف عن ممارسة العادة السرية عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك والاهتمام بمستقبلك، وتقليل الممارسة بالتدريج.وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

منذ فترة لاحظت انني عندما اذهب للحمام ، لا يكون لدي القدرة على اخراج البول بشكل كامل مع الرغبة بالذهاب...

ربما هناك انسداد في المثانة،  أو التهاب  أو شيء من هذا القبيل، راجعي آبيك لفحص البول أولاً. واشربي الكثير من الماء ، طبعاً مع الاستمرار في الامتناع عن العادة السرية!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه