اذا كان الشخص يحتاج للتغذية الجيدة من اجل ان يزيد وزنه و يقوى جسمه و لكن حينما يتغذى الشخص جيدا فأن ذلك يزيده نشاطا فيدفعه لممارسة الاستمناء فماذا يفعل ؟

icon 8 مايو 2016
icon 702
اذا كان الشخص يحتاج للتغذية الجيدة من اجل ان يزيد وزنه و يقوى جسمه و لكن حينما يتغذى الشخص جيدا فأن ذلك يزيده نشاطا فيدفعه لممارسة الاستمناء فماذا يفعل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت تضع المشكلة أنه إما الأكل أو لاستمناء!! وهذا خطأ، عليك التوازن وممارسة الرياضة والابتعاد عن المثيرات الجنسية ومممارسة هوايات تشغل وقتك، فالحياة ليس عادة سرية فقط!!! 0 2016-05-09 08:00:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت تضع المشكلة أنه إما الأكل أو لاستمناء!! وهذا خطأ، عليك التوازن وممارسة الرياضة والابتعاد عن المثيرات الجنسية ومممارسة هوايات تشغل وقتك، فالحياة ليس عادة سرية فقط!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

ما الذي سيحدث اذا قمنا بإستخدام فياغرا خاصة بالنساء على الرجال، هل سيكون له نفس التأثير على جسم الرجل ؛...

الفياغرا النسائية تنشط فقط هرمونات السعادة عند المرأة، لكنه لا يولد الرغبة الجنسية". وهو يعمل على الجهاز العصبي، وله تأثيرات جانبية، راجع طبيبك قبل استعماله!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اخي عمره 26 يتناول اغذية متوازنة و يتمتع بصحة جيدة ,مشكلته فقط في الممارسة التي لا يستطيع فيها انزال شيء؟

هل المقصود الممارسه الجنسيه؟ هل يمارس مع الزوجه؟ ام بالعاده السريه؟ ربما تكون امور مؤقته تزول تلقائيا بعد فتره عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة الجيدة والمقويات.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هذا الشخص كان يمارس الرياضة و تمارين تقوية عضلات الحوض و التغذية المتوازنة و لم يكن يمارس العادة السرية او...

صحيح، وللمساعدة في علاج سرعة القذف  ننصح بممارسة  تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أصبح زوجي سمين و عند بداية العلاقة يتعرق كثيرا فاشمئز و انفر منه و هو يغضب كثيرا و يتحول الأمر...

أولاً يجب عليك فهم أن زوجك يعاني من مشكلة صحية تسبب له تعرقاً كثيراً وزيادة في الوزن. لذا، يجب عليك التحدث معه بلطف وتوعيته بأن الوزن الزائد وتعرق الجسم يؤثران سلباً على الصحة وأنه يجب عليه العمل على تحسين حالته الصحية. كما يمكنك التنويه إلى أن الشجارات بسبب هذا الموضوع تؤثر على علاقتكما الزوجية وتجعلها باردة وجافة. يجب عليك إيجاد حلول مشتركة مع زوجك، مثل الخضوع لفحوصات طبية وتقديم النصح والدعم له في تحقيق أهدافه الصحية، وعدم الحكم عليه بطريقة سلبية. يمكنك الاستشارة مع خبيرة علاقات زوجية للحصول على مزيد من النصائح والدعم العاطفي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

شخص عمره 49 مريض سكري يقوم بممارسة العادة السريه بعد كثرة اللعب يشعر بوجع في الخصيتين فيلجأ الى القذف ليرتاح...

يبدو أن هناك سوء تفاهم عاطفي وعدم تواصل ، حتى تمارس العادة السرية وأنت متزوج، إن ممارسة العادة السرية لا تؤثر على الصحة الجسمانية بل تؤثر على الصحة النفسية، وينصح بإعادة التوازن في العلاقة الزوجية والبدء من جديد في التعرف على الجنس العادي والاستمتاع مع زوجتك، وإمتاعها أيضاً، فهي أيضاً تعاني ما تعانيه!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ابنى عمره 5 سنوات دائما يلعب فى عضوه الذكرى حتى يتم انتصابه ويستغل انشغالانا وعدم وجودنا معه بالغرفه ويظل يلعب...

يستحسن عرضه على اختصاصي أمراض جلدية ؤذت كان غي شبء جلدي، ما عدا ذلك، يغضل تركه يلعب فهر لا بدرك ما يفعل ويشعر باللذة في ذلك ، و كلما منعتموه رغب في الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه