ابحث عن مقوي جنسي مثل فياجرا بس يكون نوعيه جيدا جدا بماذا تنصحونني اي نوع استخدم مع ذكر نوع منشط

icon 10 ديسمبر 2013
icon 2123
ابحث عن مقوي جنسي مثل فياجرا بس يكون نوعيه جيدا جدا بماذا تنصحونني اي نوع استخدم مع ذكر نوع منشط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفياغرا، يتكون من المادة الرئيسية التي يتكون منها معظم المقويات الحديثة، السياليس مدته أطول، ولكن من نفس العائلة، اسأل طبيبك. 4 2013-12-11 04:23:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفياغرا، يتكون من المادة الرئيسية التي يتكون منها معظم المقويات الحديثة، السياليس مدته أطول، ولكن من نفس العائلة، اسأل طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

كلى وحساسيه وقيلون ابغى علاج وبدون ضرر لصحتي يقوي الجنس وبدون الذهاب الى المستشفى اريد مقوي للجنس اكتبلي علاج اخذه...

راجع أصحاب الاختصاص بالنسبة للكلى والقولون والحساسية للتشخيص الدقيق والعلاج بالنسبة للانتصاب، في عمرك ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اريد السؤال عن مالتي ماكا كدواء جنسي ارى دعايتة بكل مكان هل هو مفيد جنسيا للرجل وهل له أعراض جانبية...

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ، 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور ماهو افضل منشط جنسي موجود بالصيدليات تعبت والله انا عمري ٣٠ سنه قطري مااعرف وش صارلي ابي منشط جنسي

يعتبر الضعف أو العجز الجنسي من المشاكل الصحية التي تصيب الذكور من كافة الأعمار وتشيع بشكل أكبر مع تقدم العمر، وتتصف هذه الحالة بأنها أي مشكلة عضوية أو نفسية تعيق الذكر من الحصول على الرضا والإشباع الجنسي، سواء بسبب فقدان قدرة القضيب الذكري على الانتصاب او المحافظة على الانتصاب (ضعف الانتصاب) أو التمكن من قذف المني أو قذفه بسرعة أو التأخر في قذفه، بالإضافة إلى تراجع الرغبة الجنسية. حيث تشمل أسباب الضعف الجنسي أمراض الغدد الصماء، وبعض الأمراض العصبية، وأمراض القلب وغيرها.

ولعلاج الضعف الجنسي من الضروري محاولة معرفة الأسباب المؤدية له ليتم علاجها، حيث تترتب عواقب سيئة على الضعف الجنسي كالتوتر والإحباط وتراجع احترام الذات. يمكن تناول المنشطات الجنسية مثل دواء سيلدينافيل (Sildenafil)، أو دواء تادالافيل (tadalafil)، أو دواء فاردينافيل (Vardenafil) بوصفة طبية فقط، وذلك لتفادي الآثار الجانبية الناتجة عن تناول مثل هذه الأدوية في بعض الأشخاص.

بالإضافة إلى الأدوية السابقة، تشمل طرق علاج الضعف الجنسي الأخرى:

  • العلاج الهرموني.
  • العلاج النفسي.
  • الأجهزة الطبية.
  • العلاج بالإبر.
  • تناول الجينسنغ.

ينصح المصابون بالضعف الجنسي بـممارسة الرياضة والحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن وتجنب التدخين وتناول الكحول وإدمان الأدوية، لأن هذه العوامل جميعها تؤثر على النشاط الجنسي. وتساعد الأطعمة التالية على تقوية الأداء الجنسي:

  • عصير الرمان.
  • الثوم والبصل.
  • القمح.
  • الموز، والتفاح، والتوت.
  • التمر.
  • الزنجبيل، حبة البركة، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، جوز الطيب، القرنفل.
  • الكاكاو.
  • الزعفران.
  • الأسماك الدهنية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فرش رويال جيلي ١٠٠٠ مج من شركة مارينيز هل يقوي الجنس ام فقط منشط للجسد بشكل عام؟ لأنني اريد ان...

غذاء ملكات التحل له فوائد كثيرة منها- تقوية النشاط الجنسي وبناء المنويات وزيادة الخصوبة للرجال والنساء - ويمكن تناوله وحده.للمزيد راجع عسل ملكات النحل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يادكتور اريد ان استفسر عن شي هل من الممكن ان الشاب تحت عمر ١٨ ان ياخذ منشط جنسي...

الأفضل أن لا يأخذ الشباب المنشطات  والاعتماد على تقوية أجسامهم ومساعدته في ذلك عبر التغذية المتوازنة والرياضة، وغيرها، وإقاء المنشطات للعمر المتقدم حين يضعف الجسم وتضعف قدرته على إعادة البناء!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اريد دواء جنسي لانه ما اكدر اكرر عملية جنسية مع زوجي يعني اريد دواء لكي اكرر جماع اكثر من مرة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

الأطباء الأفاضل العمر 29 الامراض كولون عصبي هادئ نوع الغذاء الذي أتناوله بسيط جداً بحاجة دواء من النوع الممتاز لمعالجة...

لعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيغل ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ٣ أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. سلامتك، ورمضان كريم!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ذكر 75 عام لديه ضعف جنسي لا قدرة على الانتصاب مريض سكري نمط ثان (السكر غير مضبوط ) مريض ضغط...

الأفضل البدء بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول الفياغرا وغيره من مساعدات الانتصاب بعد استشارة طبيبك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه