dr هل العادة والافلام الاباحية تسبب ضرر لا رجعة فيه مثل ضعف الانتصاب ا

dr هل العادة والافلام الاباحية تسبب ضرر لا رجعة فيه مثل ضعف الانتصاب ا
icon 23 فبراير 2018
icon 1339
مرحبا dr هل العادة والافلام الاباحية تسبب ضرر لا رجعة فيه مثل ضعف الانتصاب انا مقلع عنهم الان سؤالي كيف تصبح لدية قوة جنسية عالية ماذا علي ان افعل وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انسى الموضوع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-02-24 12:46:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انسى الموضوع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 24 سنه ادمت العادة السريه لفترة 6 سنوات الآن تزوجت ولكن لدي ضعف جنسي وسرعة قدف ولا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت مدمن علب العادة السرية منذ 11 سنة والان انا عندي 23 سنة ولكن المشكلة ان الرغبة...

الحل يكمن في التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية، لذلك ابدأ بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وتوكل على الله، وفي رمضان تنحل الكثير من المشاكل بفضل الله!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة منذ ان كنت في سن 12 سنة .. وكنت اشاهد الاباحية ايضاً . وانا الان في سن...

إذا توقفت عن ممارسة العدة السرية ،ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة ومارست المشي والرياضة  وتمارين كيغل ستتحسن الحالة، التي تتحكم بالقذف، وهي   العضلة العصعصية العانية و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا.و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمت الله الشفاء بيدى الله ثم بطباء الجيدون انا كنت امارس العادة السرية لمدة سنوات ولكن اقلعت عنها...

الأفضل ترك العادة السرية ، وممارسة الرياضة اتسعادة لياقتك البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ومارسة هوايات جديدة تلهيك عن التفكير في الجنس مثل المطالعة والرياضة وغيرها،

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

امتوقف عن العادة السرية منذ شهر و خايف 1- هل التفكير في الجنس بشكل مستمر مع انتصاب و شهوة لها...

الإفراط في العادة السرية مثل الإفراط في المشاهدة، قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. التفكير وحده اليضر، ولكن يمكنك إشغال نفسك بهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة والاهتمام بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا مارست العادة السرية مع الافلام الايباحية بشكل مفرط جدا وادماني ل8 سنوات عمري 20 سنة اصبحت لا استطيع الحفاظ...

لا يوجد علاج جراحي من أصله!!!! وعليك أولاً التوقف عن العادة السرية. ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وستتحسن بالتدريج. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السريه تسبب ضعف الركبه ؟ الصراحه انا عمرى 14 :( ونفس اتركها لان حاسس ان انا بقيت ضعيف...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد مهمة للبناء وخاصة البروتينات وغيرها، وهذا يضعف جسم الشباب بشكل خاص، وترك العادة بالتأكيد يعيد الجسم إلى حالته الطبيعية، ويمنع تراكم المشاكل وتكون أمراض العادة السرية، راجع عادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه