وصفات لتصغير الانف

icon 29 يناير 2012
icon 1348
وصفات لتصغير الانف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طريقة استخدام الزنجبينل لتصغير الانف : الطريقة: زنجبيل مطحون طازا وليس ناشف ثم يتم طحنه، ويوضع قليل ما مقداره ملعقة اكل براحة اليد و قليل من الماء ويضاف ماء قليلا قليلا لحد مايصبح شبه سائل وليس سائلا، ثم يوضع على الانف الجزء المطلوب تصغيره ،يعني لو كان الأنف كبير من الارنبةفقط يوضع على الأرنبة فقط0. او اذا يراد تحديدشكله من الجانبين يوضع عليه من الجانبين مع الحذرأن لا يصل العين . والنتيجة تظهر خلال بضعة أيام. 3 2012-01-30 15:19:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طريقة استخدام الزنجبينل لتصغير الانف : الطريقة: زنجبيل مطحون طازا وليس ناشف ثم يتم طحنه، ويوضع قليل ما مقداره ملعقة اكل براحة اليد و قليل من الماء ويضاف ماء قليلا قليلا لحد مايصبح شبه سائل وليس سائلا، ثم يوضع على الانف الجزء المطلوب تصغيره ،يعني لو كان الأنف كبير من الارنبةفقط يوضع على الأرنبة فقط0. او اذا يراد تحديدشكله من الجانبين يوضع عليه من الجانبين مع الحذرأن لا يصل العين . والنتيجة تظهر خلال بضعة أيام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

وصفه لتصغير الشفايف

يمكن تصغير الشفاه إما عن طريق العملية الجراحية التجميلية أو عن طريق استخدام المكياج في اخفاء حجم الشفاه بالنسبة لطريقة المكياج فهناك طريقتين وهما: 1-أفضل اختيار لك هو أولا استعمال كريم أساس في كلّ أنحاء شفايفك قبل استعمال قلم الشفاه . ثم تستطيعين ان تستعملي قلم تحديد للشفاه . تأكّدي عند رسم تحديد الشفاه ان يكون التّحديد على أقلّ من شفايفك . لكنّ , لا يجب أن تتركي مساحة كبيرة بين خطّ شفتك الطّبيعيّ و الخطّ الذي ترسمينه حتى لا يبدو هذا غير طبيعيّ . يعمل لون قلم الشفاه( اى الروج ) فرق أيضًا . سوف تجعل الألوان الفاتحة الشفاه تبدو أكبر (كبيرة) أما الألوان الأغمق فى قلم الشفاه سوف تجعل الشفاه تبدو أصغر ، وتجنبي الفواتح والمفضض والذهبى بالذاات. 2-حددى بالقلم بحيث يكون الجزء العلوى فاتحا درجة عن الاسفل لكن نفس اللون طبعا ، لكن اخف درجه واحده او اتنين فقط، بهذه الطريقه ستظهر الشفاه اصغر من حجمها درجتين.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

هل توجد طريقة موثوقة بالاعشاب لتصغير الانف ... وسؤال اخر هل توجد طريقة لشد الحواجب ؟

ممكن تصغر الأنف باستخدام نبتة موجوده في كل بيت , هي نبتة (الزنجبيل تعمل هذه النبته على تصغير شكل الأنف وتحديده بأخذ قطعت زنجبيل وتجفيفها ومن ثم طحنها , ونأخذ الكميه التي نرغب بها ونضعها على راحت اليد ونضيف اليها الماء حتى تصبح شبه سائله (مو سائله شبه سائله)وتوضع على المنطقه التي نرغب في تصغيرها أو يمكن نأخذ قطعه من الزنجبيل طريه وندعك فيها الأنف صحيح أنها حارقه ولكن سيزول الألم بعدة ثواني ويمكن أيضا وضع الرنجبيل المطحون بأظافه خل التفاح اليه ووضعه على البطن وتغطيته بشاش والنتيجه بطن نحيله ومخصره لمن يرغب.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

خلطه لتكبير الشفايف وتوريدهم

إحمرارلون الشفايف مرتبط بقوة الدم يعطي الإحمرارللجسم ، اعملي قياس الهيموغلوبين.وأمااسوداد الشفايف له اسباب كثيرة اما انك مريضه بالمعده او انك تضعي الفازلين وتخرجي للشمس،اواستخدام الروج التقليدي اوالرخيص اوالمنتهيه صلاحيته او لها مدة طويلة تحت الاستعمال و اما لعوامل وراثيه او حساسية البشرة من التعرض للشمس او أن البشره دهنيه او مركبه،أو تناول الشاى والقهوة والمياه الغازية بكثرة، أو التدخين أو الجفاف،وممكن طريقه ازالة الشنب مش مناسبه للبشره.ننصحك باستخدام روج ماركة غيرلان يعطيك جمال ولا يسود الشفايف وماركة بالمرزبزبدة الكاكاو بفيتامين هـ تزيل السواد وعلى العموم هذه وصفة ممتازة ومجربة وإن شاء الله تفي بالغرض وهي فعالة لإزالة اسوداد الشفايف خلال بضعة أيام :زيت زيتون مع سكر ناعم إدهني به شفايفك ،اذا جفت ما تمسحي حطي فوقها عسل وكمان اذا جف ماتمسح حطي بعده فازلين وخليه حتى شفتيك تمتصه

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل توجد طريقة لتصغير حجم الشفايف بدون عملية جراحية؟

الطريقة العملية لتصغير الشفاه هي العملية الجراحية وهي سهلة وتحت التخدير الموضعي ولا تحتاج الى نوم في المستشفى . أما غيرها فيمكن اتفنن في عمل المكياج لاظهار الشفاه بشكل صغير ظاهريا وذلك باستخدام الروج الفاتح أو الباهت أو الطبيعي هو الذي يجعل شكل الشفاه صغيرا حتى بدون عمل المحدد. وهذه طريقة عمل المكياج ورسم المحدد : ان أفضل اختيار لك هو أولا استعمال كريم أساس في كلّ أنحاء شفاهك قبل استعمال قلم شفاه . ثم تستطيعين ان تستعملي قلم تحديد للشفاه . تأكّدي عند رسم التحديد للشفاه ان يكون التّحديد على أقلّ من شفاهك . لكنّ , لا يجب أن تتركي مساحة كبيرة بين خطّ شفتك الطّبيعيّ و الخطّ الذي ترسمينه حتى لا يبدو هذا غير طبيعيّ .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل هناك طريقة لتصغير مسام الوجه عدا عن الماسكات ؟ حل سريع و اكيد

يوجد العديد من الطرق التي يمكن خلالها تصغير وإغلاق المسامات المفتوحة والكبيرة الموجودة في بشرة الوجه، ويكون ذلك باتباع النصائح التالية:

  • غسل البشرة مرة واحدة أو مرتين يومياً قبل النوم باستخدام غسول مناسب لنوعية البشرة على شكل جل يحتوي على حمض الجليكوليك أو غيره مع تجنب المبالغة في استخدام غسولات البشرة حيث قد يسبب ذلك جفاف في البشرة.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الكريمات الموضعية التي تحتوي على الريتينويدات مع مراعاة عدم التعرض للشمس بعد تطبيقها وتجنب تطبيقها على البشرة المتهيجة.
  • الجلوس في غرفة البخار، لمدة 5-10 دقائق لفتح المسامات ومن ثم غسل الوجه بالماء البارد وتجفيفه باستخدام قطعة نظيفة من المنشفة.
  • تجربة الزيوت العطرية المضادة للالتهابات، مثل زيت القرنفل أو زيت لحاء القرفة مع محاولة خلطه مع زيوت أخرى مثل زيت الجوجوبا أو زيت اللوز.
  • تقشير البشرة باستخدام مقشر مناسب
  • استشارة الطبيب حول التقشير الكيميائي باستخدام حمض الهيالورونيك وحمض الساليسيليك.
  • تجربة قناع الطين 2-3 مرات في الأسبوع.
  • ترطيب البشرة بشكل يومي باستخدام مرطب مناسب.
  • شرب كميات كافية من الماء.
  • تجنب التعرض للشمس دون تطبيق واق من الشمس بنسبة حماية عالية.
  • استشارة الطبيب حول العلاج بالابر الدقيقة (بالإنجليزية: Microneedling) من أجل تحفيز الجلد للشفاء.
  • استشارة الطبيب المختص حول العلاج بالليزر.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه