هل يوجد زيت خروع سميك وغير سميك حيث أننى أستخدمت زيت خروع سميك على رموشى تسبب فى تورم الجفون وجفاف الرموش وتساقطها فما هو السبب؟

icon 27 يونيو 2012
icon 1821
هل يوجد زيت خروع سميك وغير سميك حيث أننى أستخدمت زيت خروع سميك على رموشى تسبب فى تورم الجفون وجفاف الرموش وتساقطها فما هو السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زيت الخروع شفاف يميل فليلا للإصفرار وهو لزج القوام قد يكون زيت أثقل من زيت حسب جودة التصنيع ،وهو مفيد جدا في نمو وتكثيف الرموش والحواجب وكذلك شعر الرأس خاصة عند الأطفال، ويبدو أنك لم تجيدي استعماله ، لأنه يجب الحذر واستعماله بعلبة ماسكارا فارغة ونظيفة ويوضع على الرموش ولا يدخل العين أو الجفن من الداخل. 0 2012-06-29 20:44:48
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
زيت الخروع شفاف يميل فليلا للإصفرار وهو لزج القوام قد يكون زيت أثقل من زيت حسب جودة التصنيع ،وهو مفيد جدا في نمو وتكثيف الرموش والحواجب وكذلك شعر الرأس خاصة عند الأطفال، ويبدو أنك لم تجيدي استعماله ، لأنه يجب الحذر واستعماله بعلبة ماسكارا فارغة ونظيفة ويوضع على الرموش ولا يدخل العين أو الجفن من الداخل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل استخدام الصابون على الشعر يسبب له ضررا علما بأن شعري ارتاح كثيرا على الصابون افضل من الشامبو حيث كان...

غسل الشعر بالصابون أفضل من غسله بالشامبو وقد كان آباؤنا واجدادنا لا يعرفون إلا الصابون ولم يكونا يشكون من القشرة ولا من تساقط الشعر وأفضل أنواع الصابون هو المصنوع في المنزل من بقايا زيت الزيتون وأفضل انواع الصابون المصنع هو الصابون النابلسي.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل هرس الثوم النئ ووضعه على الشعر يسهم فى أنبات وتكثيف شعر الرأس مرة أخرى وهل يسبب سقوط للشعر أو...

هرس الثوم النيئ وتدليك فروة الرأس به يفيد في إعادة إنبات الشعر عن طريق توسيع الأوعية الدموية وبالتالي وسول الأكسجين والعناصر الغذائية للشعر فيساعد ذلك على إنبات الشعر، وليس له أضرار.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل من وصفة أو اسم زيت فعالة لترطيب الشعر وتطويله؟ شعري جاف ومجعد قليلا بالإضافة إلى أنه لا ينموا يبقى...

اعتقد بأنه من الأفضل توجيه هذا السؤال الى طبيب جلدية او طبيب تجميل لأن اجابتي ستكون بالتأكيد غير كاملة ولو اني اعتقد بأن زيت الزيتون قد يفيد في مثل حالتك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه