هل غارنييه بيبي كريم يناسب بنات عمرهم

هل غارنييه بيبي كريم يناسب بنات عمرهم
icon 8 يونيو 2013
icon 1111
هل غارنييه بيبي كريم يناسب بنات عمرهم 14
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الكريم آمن وجيد ولكني لا أفضل إستخدامه للفتيات قبل يلوغ سن النمو 2 2013-06-08 18:27:26
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
الكريم آمن وجيد ولكني لا أفضل إستخدامه للفتيات قبل يلوغ سن النمو

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما اسماء غسول للبشره و تونيك للبشر و كريم نهار وكريم ليل و كريم للعين يكونو متوافرين بالاسواق وصحيين انا...

هذه مجموعة من كريمات النهار وكريمات الليل وكريمات للعين وهي ممتازة ونتائجها إيجابية كريم بوندس الأصلي صناعة أمريكية عبوة نهاري وعبوة ليلي VICHY ROC احسن كريمات استخدمتهن لحد الحين مره استخدم روك ومره فيتشي انا افضل لوريال على الاطلاق جربت انواع من باريس جاليرى ولا فادتنى سبحان الله من أفين موجود في الصيدلية Crème Nutritive Compensatrice كريم مرطبك كثير ويحافظ على شباب البشرة من نفس الماركة Hydrance Optimale Riche أو كريم Crème Contour des Yeux - Hydrofirming Bio6 كريم مرطب وضد التجاعيد يحمي من التجعدحول العين هيربالايف وهي مكونه من كريم نهار وكريم ليلي وماسك للوجه وكريم عيون.ننننننككك avonلشركة آيفون لشركة accolade كريم وهونوعان كريم نهار وكريم ليل وهي مجموعة كريمات. فعالة لترطيب البشرة ومنع ظهور التجاعيدحول العين .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك هل كريم فير آند لفلي جيد للبشره وماهي فوائده؟؟

كريمات التبييض التي تحتوي على الزئبق والكرتوزون بنسب ضارة جداحيت نسبة الزئبق المسموح بها هي جزء من مليون ولكن لا يحبد استعماله لان يسبب تسمما تراكميا اما نسبة الكورتيزن المسموح بها هي 1%واي كريم يحتوي علي نسبة اعلى يسبب خطرا اكيدا على الكبد والكلى وينمي الخلايا السرطانية في و تحت الجلد.وكريم فير آند لفلي مصنف ضمن قائمة الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الزئبق. وفوائده أنه يبيض لون البشرة ويجعلها ناعمة ورطبة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه