هل طريقة لازالة البقع الداكنة الناتجه عن حبوب الوجه عند الرجال

هل طريقة لازالة البقع الداكنة الناتجه عن حبوب الوجه عند الرجال
icon 15 أكتوبر 2015
icon 1970
هل هناك طريقة لإزالة البقع الداكنة الناتجه عن حبوب الوجه عند الرجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توجد بعض الكريمات لعلاج التصبغات كما يمكن علاجها ببعض انواع الليزر 1 2015-10-17 14:47:28
الدكتور محمد صلاح الدين محمد حسن
الدكتور محمد صلاح الدين محمد حسن
جراحة تجميلية
توجد بعض الكريمات لعلاج التصبغات كما يمكن علاجها ببعض انواع الليزر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

كيف تزال الاثار الناتجه عن حب الشباب فهناك اثار مثل الحفر فى الوجه ؟

لإزالة آثار الحبوب وتفتيح البشرة يمكن استخدام كريم فيداوت كريم رومكس اسرعهم نتيج كريم blending blechingskin كريم افالون كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى اند شاين فرنسى كريم iklan فى ديرما وايت اوبجيكتف

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

اريد علاج للبقع الناتجة عن حب الشباب

يوجد أنواع مختلفة من آثار حب الشباب، وكل نوع يحتاج علاج مختلف. وهذه الأنواع وعلاجاتها تشمل:

  • آثار حب الشباب التي تكون على شكل حفر وانخفاضات في البشرة، وتتكون بسبب عدم وجود الكولاجين بشكل كافي. يبدأ علاجها من خلال استخدام القشرات التي تحتوي على (Salicylic acid ،Lactic acid)، والريتينول الذي يقلل من ظهور حب الشباب ويحسن مظهر البشرة، وصولاً إلى العلاجات داخل عيادة الجلدية من تقشير كيميائي وحقن فيلر لملىء الحفر العميقة. كما يتم استخدام الليزر حالياً لتحسين سطح البشرة واعادة التناسق لها.
  • التصبغات الغامقة، ويستخدم لها بشكل اساسي المقشرات إضافة إلى Alpha hydroxy acids (AHAs) الذي يعمل على إزالة الجلد الميت وتوحيد لون البشرة.
  • الندوب المرتفعة، والتي يمكن استخدام المواد السابقة لعلاجها إضافة إلى الحقن الموضعي لمواد مختلفة مثل الكورتيزون وغيرها لمساعدة الجلد على أن يصبح مسطح ومتناسق.

إضافة إلى ما سبق ينصح دائماً الالتزام باستخدام واقي الشمس إضافة إلى العناية بتنظيف البشرة بشكل مناسب.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم !! اود الحصول على خلطة فعاله لازالة الرؤس السوداء من الوجه وتنقية الوجه من الحبوب الحمراء

أسباب ظهور حب الشباب يتعلق بحدوث تغيرات عمرية من فترة الطفولة إلي فترة الشباب (البلوغ.) والهرمونات التي تحدث النمو الجسدي هي نفسها التي تسبب وجود غدد دهنية (الغدد الدهنية موجودة مع جزيئات الشعر وتسمي تجويف دهني (أكياس دهنية)) في الجلد تقوم بفرز كمية زائدة من الدهون. هرمون الأندروجين هو أكثر أنواع الهرمونات تأثيراً علي الغدد الدهنية (هرمون ذكري) وهو هرمون موجود في الذكر والأنثى ولكنه بكثرة في الذكور.‏ أثناء مرحلة البلوغ تبدأ خلايا الجلد التي تجوف الأكياس الدهنية في الإفراز بصورة متكررة. لذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب تقوم الخلايا بإفراز الدهون بصورة أكبر من الأشخاص الآخرين.‏ عندما تختلط الخلايا بكمية كبيرة من المادة الدهنية التي تفرز فبذلك يمكن أن تقوم بسد فتحات الأكياس الدهنية وفي نفس الوقت تستمر الغدد الدهنية في إفراز المادة الدهنية مؤدية إلى تضخم الأكياس الدهنية وامتلائها بها فتلوث المسامات الدهنية التى تسد مجرى الغدة عند راسها الخارجيبذرات الغبار فيسود راسها ويبدو الزيوان ويشجع ظهور الزيوان النقص في الفيتامين (A) والفتامين(b)

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

كيف اعالج اثار الخطوط البيضاء في الجسم الناتجة عن السمنة

من الصعب التخلص من هذه الخطوط والأفضل هو المحافظة على وزن محدد بحيث لا يضطر الجلد إلى التوسع وعمل التشققات، يمكن استعمال الدهونات التي تطري الجلد بشكل عام للمحافظة على مرونة الجلد وليونته.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد مرهم فعال للقضاء على الآثار و الندوب التي خلفها حب الشباب في الوجه ؟؟ هل بزاق الحلزون هو...

لإزالة آثار الحبوب والندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات. -ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد كريم لإزالة آثار الجروح القديمة في الجلد ذات البشرة البنية أو البيضاء؟

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد إلى الآن كريم فعال يساهم في إزالة آثار الجروح القديمة أو الندبات بشكل تام من الجلد، وتساهم الكريمات المتوفرة حاليًا في منع تطور الندبات، أو الحد من تغير لونها عن لون الجلد المحيط فقط، ويمكن استشارة الطبيب حول الكريم المناسب بناءً على حجم الندبة لديك وعلى موقعها من الجلد.

يجدر القول أيضًا أن هناك عدة علاجات تساهم في التخفيف من حجم الندبات والحد من ظهورها على الجلد، وقد يصعب إخفاء بعض أنواع الندبات بشكل تام إلا من خلال إجراء بعض العمليات التجميلية لدى طبيب مختص، ومن الطرق العلاجية للتخفيف من الجروح القديمة أو الندبات ما يأتي:

  • حقن الكورتيزون.
  • كريمات السليكون.
  • العلاج بالليزر.
  • تقشير البشرة.
  • حشوات الجلد.
  • حقن الكولاجين.
  • الجراحة التجميلية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه