هل اجراء عملية جراحية coxa vara تؤدي الى تساقط الشعر و

هل اجراء عملية جراحية coxa vara تؤدي الى تساقط الشعر و
icon 17 مارس 2015
icon 856
السلام عليكم اريد ان اعرف هل اجراء عملية جراحية coxa vara تؤدي الى تساقط الشعر و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اجراء اي عمليه جراحية مع تخدير عام يؤدي الى تساقط الشعر خصوصا بعد شهرين من اجرائها وهو امر مؤقت نتيجة العملية 0 2015-03-18 21:18:52
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
اجراء اي عمليه جراحية مع تخدير عام يؤدي الى تساقط الشعر خصوصا بعد شهرين من اجرائها وهو امر مؤقت نتيجة العملية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم انا اعاني من نمو الشعر الزائد في الوجه هل يمكن بداية العلاج بالليزر او طرق اخرى قبل عملية...

نعم افضل علاج للشعر الزائد في الوجه هو الليزر ولكن يجب التأكد قبله انه لايوجد مرض تكيس المبايض عن طريق عمل سونار وعدم وجود اضطراب في الهرمونات عن طريق فحص الدم للهرمونات

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم اريد الاستفسار عن ما هي اضرار صبغة كوليستون على الشعر و هل أستعملها خوفا ان يكن معي حساسية

لكي تعرفي أنه عندك حساسية لها أم لا ضع منها قبل الإستعمال على بقعة صغيرة مخفية وانتظري نصف ساعة فإذا حدث إحمرار أو حكة في هذه البقعة فذلك يعني وجود حساسية أما إذا لم يطهر أي شئ فهذا يعني عدم وجود حساسية ويمكنك إستعمالها

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعاني من تكيسات المبايض ماادى الى ظهور كرش وارغب في عمل تمارين رياضية لازالتة او...

تعاني معظم النساء المصابات بتكيس المبايض من بعض الاضطرابات والاختلالات الهرمونية التي تؤدي إلى ظهور الكرش والدهون في منطقة البطن نتيجة تغير طريقة استخدام الجسم للسكريات والدهون والنشويات وغيرها. ويمكن التخلص من دهون البطن والكرش عن طريق اتباع النظام الغذائي والتمارين الرياضية للحصول على بطن مسطح ومن هذه التمارين:

  • المشي والركض.
  • ركوب الدراجة لمدة 30 دقيقة يومياً.
  • الاستلقاء على الظهر مع وضع اليدين خلف الرأس ثم رفع الركبتين نحو الصدر أثناء رفع الكتفين والرأس عن الارض، ثم البدء بالتكرين عن طريق تحريك كوع اليد اليسرى نحو الركبة اليمنى مع تصويب القدم اليسرى مع مع تكرار الحرمة عدة مرات مع عكس الاتجاهات مع تكراراها 3 مرات بواقع 12-16 حركة في كل مرة.
  • الاستلقاء على كرة التمرين وتثبيت الأقدام على الأرض مع وضع اليدين على الصدر أو خلف الرأس ثم العمل على رفع الجذع نحو الأعلى وإرجاعه للأسفل مع تكراراها 3 مرات بواقع 12-16 حركة في كل مرة.
  • الاستلقاء على الأرض مع وضع اليدين خلف الرأس ووضع الساقين بشكل مستقيم ثم العمل على رفع كلا الساقين بشكل مستقيم نحو الأعلى باستخدام عضلات البطن مع تكراراها 3 مرات بواقع 12-16 حركة في كل مرة والحرص على أخذ الزفير عند ثني الساقين والشهيق عند الاسترخاء.
  • الاستلقاء على الأرض مع وضع الذراعين على الجانبين مع رفع الركبتين لصنع 90 درجة ثم رفع الرأس والقدمين باستخدام عضلات البطن مع تكراراها 3 مرات بواقع 12-16 حركة في كل مرة والحرص على أخذ الزفير عند ثني الساقين والشهيق عند الاسترخاء. 

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم صديقي يعاني من تشوه في الجهة اليسرى من الراس وهو نتيجة حروق والمشكل هو عدم نمو الشعر وذلك...

الخلايا التي تموت بالحرق لا تعود للنمو وكذلك الشعر فيها لا ينمو ولكن يمكن مراحعة إختصاصي أمراض جلدية جلية ملهر أو مختص بالشعر لإمكانية زراعة الشعر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه