انا مريض بسرطان السان وسويت عمليه وماتناول الطعام الأنبوب بالمعده وماتناول إلا السوائل قبل فتره ازالو لانبوب مني بس لي أكثر من 10 ايام أشعر بمقص بالبطن
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
مرحبا والدي مريض بسرطان المعدة واخد عدة جرع للكيميائي المشكله هو لايرغب في تناول الطعام
سؤال من ذكر سنة
مريض مصاب بسرطان في الكبد الا يوجد له علاج الا المسكنات وهل يسبب المسكن عدم الشهية للأكل
سؤال من أنثى سنة
مريض بسرطان الدم العمر 37 اعنا من وجع رأس شديد منذ ثلاثة ايام
سؤال من أنثى سنة
مرحبا انا فتاه عمري سنه غير متزوجه عملت عمليةجراحية استئصال ورم حميد في الثدي وبقي اربعه والآن مر سته أشهر...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين