هل الليزر المنزلي يسبب سرطان للي في عوائلهم مصابين بالمرض

هل الليزر المنزلي يسبب سرطان للي في عوائلهم مصابين بالمرض
icon 26 فبراير 2023
icon 353
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، دكتور انا اهل امي السرطان صار وراثي وتوفوا للان ٣ منه فهل استخدام الليزر المنزلي لي أو لأمي ينعش الخلايا السرطانية اللي عندنا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... إذا كنتم تقصدون الجهاز المستخدم لإزالة الشعر ، فهذا يستخدم اشارات ضوئية وليس ليزر... وهذا الجهاز لايشكل اي خطورة للإصابة بالسرطان لحد الآن. 0 2023-02-28 20:43:59
الدكتور احمد خالد احمد
الدكتور احمد خالد احمد
امراض الدم والاورام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... إذا كنتم تقصدون الجهاز المستخدم لإزالة الشعر ، فهذا يستخدم اشارات ضوئية وليس ليزر... وهذا الجهاز لايشكل اي خطورة للإصابة بالسرطان لحد الآن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لديها مرض سرطان الدم النقوي النخوي من نوع AML M4 هل هو خطر ؟...

إن التجاوب مع العلاج من مريض لآخر يختلف كلياً، لذلك أنا لا أستطيع أن أتكلم عن مدى خطورته. العلاج الكيميائي هو الأنسب حتى يومنا هذا. ممكن أن يكون مصحوب بالعلج بالأشعة. وزراعة النخاع العظمي في حال اضطر الأمر.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي 29 سنة و اعاني من أنيميا فانكوني، قال لي طبيب مختص أنه لم...

فقر دم فانكوني هو مرض ينتقل بالوراثة ويؤثر بشكل أساسي في نخاع العظام ويؤدي إلى انخفاض في إنتاج جميع أنواع خلايا الدم . وهو ليس مرض سرطاني.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان أسئلك عن سرطان الغدة الدرقية عمي مصاب به وقال...

معظم انواع سرطان الغدة لا يحتاج الى كيماوي ولكن البعض القليل جدا، وخصوصا في مراحل متقدة قد يحتاج الى كيماوي. ولكن في معظم الاحيان لا يفيد الكيماوي. ويمكن لهذا الورم الانتشار اذا لم يعالج بالطريقة الصحيحة

سؤال من أنثى سنة 32

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم لدي استفسار اريد ان اشتري الةليزر لازله الشعر المنزلي ويقولون انها تسبب السرطان؟هل لها اي تأثير سلبي؟ما هي...

إن الإستعمال الصحيح وحسب الكميات المحددة والمسموح بها للجلسات هي لا تسبب سرطان. وهي تكون مكتوبة كما أظن في الكتيب. أما بالنسبة عن الأنواع فأنا آسفة لا أستطيع المساعدة.

سؤال من أنثى سنة 27

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم دكتور،امي مريضة بسرطان ساركوما المتحور في كتفها الايمن ثم انتشر إلى الظهر و الرئتين،هل هناك علاج ام دواء...

عند وصول ورم الساركوما لمثل هذه المرحلة، فالعلاج يكون تلطيفي في الغالب عن طريق اعطاء العلاج الكيميائي او الشعاعي أو الجراحي.... الخ. لذلك يفضل مراجعة طبيب الأورام المختص كي يقوم بتحديد الخطوة العلاجية المناسبة للمريضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي في انه لدي طفل بعمر 4 سنوات وحسب التشخيص وجد انه مصاب باللوكيميا...

أبيضاض الدم الليمفاوي الحاد ALL هو مرض سرطاني يحدث بسبب تكاثر غير طبيعي للخلايا الأرومية الليمفاوية في نخاع العظم.ويعد من أكثر السرطانات شيوعا في مرحلة الطفولة وخاصة ما بين الأطفال من 3-7 سنوات حيث يشكل ما نسبته 30% من الأمراض السرطانية التي تصيب الأطفال.تظهر الأعراض تدريجيا: أعراض فقر الدم، تعب وإرهاق، حرارة، آلام في المفاصل، كدمات ونزيف وإلخ.يتم علاج المرض بواسطة عدة طرق مثل العلاج الكيميائي والعلاج بالأشعة وزراعة نخاع العظم الخيفي واستخدام الأضداد وحيدة النسيلة إلا أن العلاج الأخير ما زال تحت التجارب السريرية.هناك عدة عوامل ممكن أن تحدد مآل المرض، المرحلة، عدد الكريات البيض، تجاوب المريض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه