السﻵم عليكم دكتور ..
هل يتأثر اذا اخذت دواء حارق للدهون
L _ Carnitine
مع ادوية المضاده للصرع ؟ هل يوجد اثار جانبيه ؟ هل يتدخالا مع بعضهما ؟! ارجو الرد ولك جزيل الشكر ..
اجابات الاطباء
ينصح بعدم تعاطى الادوية الحارقة للدهون لمرضى الصرع عموما ممالها من تاثير منشط للبؤرة الصرعية بالمخ مماينتج عنها زيادة معدل... اقرأ المزيد
ينصح بعدم تعاطى الادوية الحارقة للدهون لمرضى الصرع عموما ممالها من تاثير منشط للبؤرة الصرعية بالمخ مماينتج عنها زيادة معدل النوبات الصرعية للمريض مع تعارضها ايضا مع ادوية الصرع اذلك ينصح باتباع اى نظام اخر للتخسيس بعيدا عن الادوية الحارقة للدهون وينصح ايضا باتباع الريجيم الغذائى تحت اشراف الزميل استشارى التغذية مع الانتظام فى العلاج بالادوية المضادة للصرع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.