انا عمرى ومتزوج عندى انعدام فى اللذة اثناء القذف

انا عمرى ومتزوج عندى انعدام فى اللذة اثناء القذف
icon 5 مايو 2013
icon 2109
انا عمرى 35 سنة ومتزوج عندى انعدام فى اللذة اثناء القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الجماع أو توقيفه ، وإعادة تأهيل جسمك، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فهذا يعيد تنشيط الدورة الدموية والأعصاب. ويحتاج الأمر لوقت طويل لا يقل عن ثلاثة أشهر. 0 2013-05-06 02:44:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الجماع أو توقيفه ، وإعادة تأهيل جسمك، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فهذا يعيد تنشيط الدورة الدموية والأعصاب. ويحتاج الأمر لوقت طويل لا يقل عن ثلاثة أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 35 سنة مطلق لااشعر بلذة القذف وضعف شديد فى الانتصاب وسرعة فى القذف مع علما انى كنت...

عليك إعادة تأهيل جسمك بالتدريج ، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول الأغذية المغذية جنسياً مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيرها. ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من نسبتها في الدم، وكذلك فحص السائل المنوي.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

متزوج من ثلاثة اسابيع واعانى من ضعف فى الانتصاب و سرعة فى القذف .. ما الحل ؟؟؟

لعلاج سرعة الدقذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ولعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، كما أن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا ب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندى 25 عام استمريت على العادة السرية لسنوات واعانى من سرعة القذف عند ممارسة تلك العادة...

ما دمت تمارس العادة السرية، فلها مضاعفات منها سرع القذف، وعدم الاحتلام ، وربما يتأثر الانتصاب الصباحي أيضاً، عليك تقليل الممارسة وممارسة الرياضة التغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 33 عام متزوج احس بتنميل فى بعض الاوقات بالقضيب واحس انى عندى ضعف انتصاب

فد يكون الأمر ناجماً عن ضهف الدورة الدموية واللياقة البدنية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ،نتا،ل العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات، وستتحسن الأمور بالدتريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 19 سنه واعانى من اننى يحدث لى انتصاب العضو الذكرى بسهولة ومن اقل شئ واعانى ايضا من...

لا شك انك تفكر كثيراً في الجنس، وتستثار عند أول ابتسامة، وحتى بدونها، عليك أن تبعد الأفكار الجنسية ، وتفكر بهوايات أخرى لتشغل وقتك، فالفراغ عدو لدود يجب محاربته، ويمكنك ذلك رذا أردت. مارس الرياضة بكثرة، وكذلك المطالعة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن مساعدتى؟ أنا شاب عمرى34 سنة مدخين غير متزوج وتكمن مشكلتى الكبرى أننى أسرقت اسرافاً بالغاً فى مزاولة...

طبعاً هناك أمل، ولكن عليك استعادة اللياقة البدنية من خلال الرياضة اليومية، وتحسين التغذية وفي البداية التوقف عن ممارسة العادة ، راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج من 4 اشهر, عمرى 28 سنة, اعانى منذ سنتين من عدم الاحساس بالرغبة الجنسية وعدم موجود انتصاب...

يبدوا انك كنت تمارس العادة السرية مما قد سبب لك ضعف الرغبة والانتصاب وسرعة القذف مارس الرياضة و تناول الغذاء الغني بالمكسرات والعسل والاسماك وتوقف عن التدخين او اخذ المسكرات ولا تسرف في الجماع الجنسي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ 3 شهور والجماع فى اول شهرين طبيعى لكن الفترة الاخيرة يحث ارتخاء للعضو اثناء الجماع واصبح...

لا بد أنك قد أنهكت نفسك في الشهرين الأولين، عليك أخذ نفس، ومممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك عدم الإسراف في ممارسة الجنس، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور بالله عليك افدنى فيما انا فيه انا شاب فى مطلع الاربعين اعانى من سرعة قذق منذو عدة سنوات وقلة...

لكي استطيع افادتك اريد ان اعرف تفاصيل لا يكفي ان تقول ان هناك سرعة قذف ، هل انت متزوج ؟ هل تمارس العادة السرية ؟ سرعة القذف في حال ممارسة العادة السرية ليس لها علاقة بممارسة الجنس بشكل طبيعي ، عند الممارسة الطبيعية يمكنك ان تعرف ما اذا كان هناك سرعة في القذف ام لا كما اريد ان اعرف تفاصيل ما اذا لم تكن متزوج وتمارس العادة ، كم مرة تمارسها بالاسبوع ، اعلمني بكل التفاصيل لكي استطيع ان اشرح لك لنصل الى حل ، وليس هناك اي مشكلة ، هناك حل لكل مشكلة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنة غير متزوج اعانى منذ سنوات طويلة بسبب عدم التلذذ اثناء قذف السائل المنوى وبحثت عن...

لا أدري لم الاستعجال في التشخيص الذاتي!! لأنه يحمل خطورة الخطأ ، نتيجة عدم المعرفة الشاملة للموضوع، فعدم التلذذ المذكور مرتبط بأمراض مختلفة الغالب أنها ليست موجودة لديك، وإلا كان حديثك مختلفاً، لذلك أعتقد أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وممارسة هوايات تحبها، ولا علاقة للحالة بالعقم على أي حال. خليك متفائل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه