استخدمت اكراتين على وجهي

الأمراض الجلدية
أنثى، 6 سنة 14 May 2021 تم تعديله في 20 June 2021 871
يعطيك العافيه دكتوره انا استخدمه اكراتين على وجهي وطلع فيه بقع واحمرار ابي شي يخفف البقع انعدمت بشرتي ايش اسوي

اجابات الاطباء

الدكتور راندا احمد
19 May 2021 الجلدية والتناسلية

تحتاج الى استخدام دهون موضعي يحتوي على هيدروكورتيزون كمادة فعالة مثل تكساكورت كريم مرتين يوميا لمده اسبوع مع  تيملول نقط... اقرأ المزيد

تحتاج الى استخدام دهون موضعي يحتوي على هيدروكورتيزون كمادة فعالة مثل تكساكورت كريم مرتين يوميا لمده اسبوع مع  تيملول نقط علي بقع حمراء تلات مرات يوميا لمده اسبوعين

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية