السلام عليكم من كثره استعمال خلطات التبيض صار وجهي احمر و والجلد اقل سماكة وانه تركت الخلطات ولكن لازال الحمرار في وجهي و جلد الوجه رقيق ماذا عليه فعله
اجابات الاطباء
استخدم كريم اوليفيرا 3 مرات يوميا يزيل الإحمرار ولا يؤثر على جلد الوجه بعد ذلك تحتاج الى كريم ينشط حامض... اقرأ المزيد
استخدم كريم اوليفيرا 3 مرات يوميا يزيل الإحمرار ولا يؤثر على جلد الوجه بعد ذلك تحتاج الى كريم ينشط حامض الهيالورنيك في طبقة الجلد ويعطي حيوية لأنسجة الجلد ويشد العضلات متوفر في فلسطين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.