مدى تأثير الرياضة لمرضى الجرب

icon 21 أبريل 2015
icon 2538
مدى تأثير الرياضة لمرضى الجرب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مريض الجرب يجب أن يتعالج ويشفى ثم يعود لممارسة حياته الطبيعية. لأنه مرض معدي. 1 2015-04-21 16:05:05
الدكتور علي وليد
الدكتور علي وليد
الجلدية والتناسلية
مريض الجرب يجب أن يتعالج ويشفى ثم يعود لممارسة حياته الطبيعية. لأنه مرض معدي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل ماء البحر يعالج الصدفية؟ هل الحقن هو العلاج الوحيد للصدفية؟ وهل تلك الحقن لها سلبيات وأضرار على جسم الانسان...

بداية أود التوضيح أنه لا يوجد دليل علمي يشير إلى أن ماء البحر يعالج الصدفية، على الرغم من أن بعض الأشخاص يعتقدون أن السباحة في الماء المالح يمكن أن يساهم في التخفيف من أعراض الصدفية، ولكن لا يوجد حتى الآن ما يؤكد هذه الادعاءات.

 

أما بالنسبة للحقن، فهي واحدة من عدة خيارات علاجية متاحة للصدفية، ولكنها ليست العلاج الوحيد، وهناك العديد من العلاجات المتاحة للصدفية، بما في ذلك الكريمات، والمراهم، والعلاج بالضوء، والعلاجات الفموية، لذلك أنصحك باستشارة الطبيب المختص لتحديد العلاج المناسب لحالتك الصحية.

 

قد يتم استخدام الحقن في الحالات الشديدة والمتقدمة من الصدفية، وعلى الرغم من أن الحقن يمكن أن تكون فعالة في العديد من الحالات، إلا أن لها أيضا بعض الآثار الجانبية المحتملة، مثل زيادة خطر الإصابة بالأمراض الالتهابية الأخرى وتأثيرات سلبية على الجهاز المناعي، ولكن في المقابل لم يتم حتى الآن ربط علاج الصدفية بالحقن بالإصابة بأحد أمراض السرطان، خصوصًا في حال تم العلاج تحت الإشراف الطبي المباشر.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

كيفية استعمال الدواء ميلادينين 10 مغ ؟ وهل لديه فعالية للقضاء على البهاق؟ وشكرا

يستعمل عادة ميلادنين 10 لعلاج البرص VITIGOوليس البهاق.الطريقة: يوضع الميلادنين في مكان البرص لمدة ساعتين بعد ساعتين من وضعه .تعرض المكلن المدهون لأشعة الشمس لمدة دقيقة في اليوم الاول .كرر نفس العملية في اليوم التالى مع اضافة دقيقة اخرى اعني تعرض للشمس دقيقتين.وهكذا الى ان تصل الى 20 دقيقة بعد كم من يوم .ثم تنقص دقيقة كل يوم الى ان تصل الى اليوم الذى تتعرض فيه الى دقيقة.ونهاية العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

اسأل عن أعراض الجرب والدواء المناسب للكبار والأطفال

تتمثل أعراض الجرب بطفح جلدي وحكة شديدة تزداد خلال الليل، ونتيجة الحكة الشديدة قد يسبب ذلك الجروح في الجلد، وتنتشر تلك الأعراض في اليدين والمؤخرة والبطن والأعضاء التناسلية وما بين الأظافر والإبط والحلمة.
ويقتضي العلاج بالتخلص من العدوى التي سببت المرض، وذلك باستخدام أدوية على شكل كريمات ومراهم تحتوي على مادة البيرميثين أو بنزوات البنزيل وغيرها، كما يمكن أخذ أدوية المضادة للحساسية والكورتيزون والمضادات البكتيرية من أجل تخفيف أعراض المرض.
المراجع

Cynthia Cobb. Everything You Need to Know About Scabies. Retrieved on 24th of March 2020, from: https://www.healthline.com/health/scabies

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما هي طريقة استعمال دواء بيرميثرين الذي يعالج مرض الجرب و ما مدى فعاليته وهل يوجد بديل أقوى

بيرمثرين دواء فعال لعلاج الجرب وتستمر فعاليته لعدة أيام . طريقة الاستعمال :* اغسل يديك قبل و بعد الاستخدام . * تأكد أن أظافرك قصيرة . * اغسل جميع ملابسك و فراشك بماء ساخن ومن ثم جففها . * ضع طبقة رقيقة من العلاج على جميع جسمك من الرقبة الى أسفل القدم وبين الأصابع و تحت جلد الأظافر باستخدام فرشاة أسنان ( تخلص منها بعد الاستعمال ) . * البس ملابس رقيقة أثناء استعمال العلاج . * حاول عدم ملامسة جلدك لجلد الأشخاص الاخرين أثناء العلاج . * بعد 8-14 ساعة اغسل جسمك كاملا بماء دافئ و صابون .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل رداء ايليت بادى اليابانى له تاثير فعال فى التخسيس وشد الجسم دون اضرار وماهى افضل كريمات التخسيس الموضعى وطرق...

رداء ايليت بادى اليابانى ليس هناك راسات علمية تظهر فعاليته في التخسيس وأما كريمات التخسيس الموضعىة ففاعليتها ليست مؤكدة والأفضل اللجوء إلى حمية غذائية تزودك ب1000سعر يوميا معتمدا على الخضروات الخضراء والفواكه وتناول حبوب قطع الشهية من الصيدلية لتساعدك على تحمل الحمية الغذائية ، وممارسة رياضة المشي السريع وليس الجري لمدة ساعة يوميا وذلك يفيدك في تنحيف الوجه ويمكنك إستخدام كريم Gold Shape

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه