شعري يتساقط بكثره ماهو السبب

الأمراض الجلدية
أنثى، 22 سنة 1 August 2020 تم تعديله في 20 June 2021 838
كل يوم يتساقط وبكثره واعاني من شعري

اجابات الاطباء

قد يكون سبب التساقط بسبب شد الشعر للوراء بقوة أو نقص نسبة الحديد( فقر الدم ) او غيرها .. اقرأ المزيد
قد يكون سبب التساقط بسبب شد الشعر للوراء بقوة أو نقص نسبة الحديد( فقر الدم ) او غيرها ..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السعال الديكي: سعال المئة يوم مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
الغذاء و تساقط الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية