شعري بدا يتساقط بعد مرور اشهر من الولادة بشدة على الرغم من اني اتناول

الأمراض الجلدية
أنثى 15 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2973
شعري بدا يتساقط بعد مرور 3 اشهر من الولادة بشدة على الرغم من اني اتناول حبوب السينتروم واقوم بالرضاعة الطبيعية ، فما السبب وما هو العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
16 June 2014 الجلدية والتناسلية
هذه ظاهرة طبيعية تحصل عند كل الحوامل حيث بتساقط الشعر بشكل كبير بعد الولادة وقد يستمر لمده 3-4 اشهر في... اقرأ المزيد
هذه ظاهرة طبيعية تحصل عند كل الحوامل حيث بتساقط الشعر بشكل كبير بعد الولادة وقد يستمر لمده 3-4 اشهر في اسوء حالاته ثم يعود طبيعي وهذا ما يسمى بال telogen Effluvium
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية