انا اعاني من شدة الحبوب بكثرة بالظهر والرقبه والوجه خاصتاً وبشكلٍ كثيف وكل سنة بيزيد اكثر وانا أعاني من هذا الحال ٥ سنوات الى الأن هل هناك امل أن تختفي او تزال في فترة ما!

الأمراض الجلدية
ذكر 9 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1124
انا اعاني من شدة الحبوب بكثرة بالظهر والرقبه والوجه خاصتاً وبشكلٍ كثيف وكل سنة بيزيد اكثر وانا أعاني من هذا الحال ٥ سنوات الى الأن هل هناك امل أن تختفي او تزال في فترة ما!

اجابات الاطباء

, راجع طبيب الجلديةنعم ستختفي هذه الحبوب الظاهر ان بشرتك دهنية , استعمل صابون زيت الزيتون , وابتعد عن المأكولات... اقرأ المزيد
, راجع طبيب الجلديةنعم ستختفي هذه الحبوب الظاهر ان بشرتك دهنية , استعمل صابون زيت الزيتون , وابتعد عن المأكولات السريعة والدهنيات والشوكولاتة والمكسرات واعتمد الوجبات الصحية , وشرب الماء و تناول العلاج الذي يصفه , دوكسسيسايكلينومرهم فوسيدين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية