اعاني من تعرق بشكل مفرط وزائد من الراس والوجه والرقبه مما يؤدي الى ضعف شعر الراس وتساقطه فما العلاج وماهي اسبابه ولكم جزيل الشكر .

الأمراض الجلدية
ذكر 11 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2822
اعاني من تعرق بشكل مفرط وزائد من الراس والوجه والرقبه مما يؤدي الى ضعف شعر الراس وتساقطه فما العلاج وماهي اسبابه ولكم جزيل الشكر .

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
12 September 2016
عليك وتحت اشراف الطبيب باستخدام مادةoxybutynin chloride 5 عيار خمسة ملغ نصف حبة مرتين او 3 مرات يوميا ويمكن زيادة... اقرأ المزيد
عليك وتحت اشراف الطبيب باستخدام مادةoxybutynin chloride 5 عيار خمسة ملغ نصف حبة مرتين او 3 مرات يوميا ويمكن زيادة الجرعة ولكن هذه المادةعليك الحذر إذا كنت تعانين من مشاكل في الغدة الدرقية او تخثر في الدم او في حالة التهاب القولون او انسداد الأمعاء اوضغط العين او خلل في وظيفة القلب. او إذا كان لديك حساسية من اللكتوز. كما ان هذا الدواءقد يضعف من يقظتك فعليك الحذر اثناء قيادة السيارة. لذا أكرر يجب تناول هذا الدواء تحت اشراف الطبيب فقط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهاب الكبد الوبائي ب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية