انا اعاني من تساقط الشعر بسبب خلل هرموني وراثي استعملت المينوكسيديل لم

الأمراض الجلدية
أنثى 5 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3765
السلام عليكم، انا فتاة ابلغ من العمر 21 سنة .اعاني من تساقط الشعر بسبب خلل هرموني وراثي ، استعملت المينوكسيديل 2 لمدة 6 اشهر ، و الان طلب مني الطبيب استعمال مينوكسيديل 5 لمدة 4 اشهر ، اصبح لدي شعركثيف في وجهي يحرجني، هل سيختفي بعد ان اوقف هدا البخاخ

اجابات الاطباء

د. جلال محمد الزعبي
7 January 2015 الجلدية والتناسلية
سلامتك ننصح بالمتابعة مع اختصاصي غدد وعدم استخدام مينوكسيديل تركيز عالي يجب تحليل هرموني كامل واخذ العلاج المناسب حسب الحالة... اقرأ المزيد
سلامتك ننصح بالمتابعة مع اختصاصي غدد وعدم استخدام مينوكسيديل تركيز عالي يجب تحليل هرموني كامل واخذ العلاج المناسب حسب الحالة وهناك ادوية كثيرة لتساقط الشعر سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية