اعاني من قشرة في راس وكتب لي الطبيب بتنوفيت مع شامبو انا قلق من بتنوفيت لانه يحتوي على بيتا ميثازون هل له اضرار على الجسم او الشعر انا سني 16 سنه انا قلق من استخدامه

الأمراض الجلدية
ذكر، 26 سنة 28 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 7094
اعاني من قشرة في راس وكتب لي الطبيب بتنوفيت مع شامبو انا قلق من بتنوفيت لانه يحتوي على بيتا ميثازون هل له اضرار على الجسم او الشعر انا سني 16 سنه انا قلق من استخدامه

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
28 August 2016 الجلدية والتناسلية
حاول تقليل استعماله بطريقة تدريجية لتتخلص منه نهائيا مثلا بدات مرتان في اليوم لمدة اسبوع ثم مرة واحدة في اليوم... اقرأ المزيد
حاول تقليل استعماله بطريقة تدريجية لتتخلص منه نهائيا مثلا بدات مرتان في اليوم لمدة اسبوع ثم مرة واحدة في اليوم لمدة اسبوع آخر. ومرة في يومين لمدة اسبوع واخيرا مرتان في الاسبوع .واستعمل فازلين سليسليك بنسبة 2 بالمائة مرة واحد بالليل على شعرك وقم بغسله في اليوم التالى الى ان تتعافى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية