استعمل المينوكسيديل من 7 اشهر وقمت بعمل 6 جلسات ميزوثيرابي dutastride وf hair men ونمو شعري يتحسن لكن شعري اصبح جاف جدا وشكله قبيح ومهما قمت بترطيبه عن طريق زيوت وسيروم وحمام كريم لا جدوى هل مع استخدام المينوكسيديل ملمس شعري لن يتحسن ابدا؟واذا تركته هل سيسقط الشعر ؟ مع العلم فيتامين د والحديد جيدين
اجابات الاطباء
لا بد من اخذ علاج فموي مقوي من الفيتامينات وايضا استعمال شامبوه يثبط بعثرة الشعر ويجعله اكير انسيابا اقرأ المزيد
لا بد من اخذ علاج فموي مقوي من الفيتامينات وايضا استعمال شامبوه يثبط بعثرة الشعر ويجعله اكير انسيابا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.