س.ع امي عمرها ٥٠ سنة تعاني من ارتفاع ضغط الدم واخذت مدرر ودواء خافض ضغط وصار طبيعي لكن معدتها تؤلمها وتستفرع حتى من الماء ولا تستطيع اكل اي شيء ما لحل
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق فقط يستوجب معاودة طبيبها لتعديل الجرع العلاجية وفقا لدرجة الاستجابة واضافة علاج يخفف من تاثيرها على جدار... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق فقط يستوجب معاودة طبيبها لتعديل الجرع العلاجية وفقا لدرجة الاستجابة واضافة علاج يخفف من تاثيرها على جدار المعدة ان كان ما تعاني منه ناجم عن تأثير الدواء المستخدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.