امي عندها ارتفاع في الضغط و استخدمة أملودبين ومره ما ارتحت كل يوم تتعب علينا وسبب من هذا العلاج ممكن سبب او حل ؟

ارتفاع ضغط الدم
أنثى 13 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1634
امي عندها ارتفاع في الضغط و استخدمة أملودبين ومره ما ارتحت كل يوم تتعب علينا وسبب من هذا العلاج ممكن سبب او حل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور اسامة احمد امين
13 March 2015 القلب والاوعية الدموية
لكل علاج اعراض جانبيه مثال للاعراض الجانبيه للاملوديبين التورم ويجب معرفة كل التفاصيل عن المريض لوصف دواء الضغط المناسب له... اقرأ المزيد
لكل علاج اعراض جانبيه مثال للاعراض الجانبيه للاملوديبين التورم ويجب معرفة كل التفاصيل عن المريض لوصف دواء الضغط المناسب له وليس معني اختيار الدواء الاول له ان هذا هو العلاج المستمر فمن الممكن ان يحتاج الطبيب لتغييره لوجود عرض غير محتمل او لعدم التحكم في الضغط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية