يوم أمس تعاطيت الكرستال ميث مخدرات لقد انتكست وتعاطيت كميه كبيره واليوم أنا صابني دوار وغثيان ودوخة ولا أستطيع الوقوف على رجلي لأنني افقد وعيي فماذا افعل كيف اتخلص من هذه
اجابات الاطباء
ما هيا أسباب الانتكاسة
وهل تعتقد الانتكاسة الحل
لا اقول لك سوى الدخول الى أقرب مكان علاجي لتفادي الانتكاسة او... اقرأ المزيد
ما هيا أسباب الانتكاسة
وهل تعتقد الانتكاسة الحل
لا اقول لك سوى الدخول الى أقرب مكان علاجي لتفادي الانتكاسة او الاستمرار
إذا كنت ببحث عن العلاج فمرض الإدمان يحتاج من الصدق والأمانة والتفتح وليس البحث عن مراوغات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.