قمت بترك التدخين باستخدام دواء شامبكس حيث انني استخدم الدواء للاسبوع السابع حاليا واقلعت نهائيا منذ ٣٥ يوم وكانت الاعراض الانسحابية والشوق للتدخين تذهب وتعود ولكني تأقلمت معها الا انه ومنذ حوالي ٤ ايام عادت هذه الاعراض بشكل شديد جدا ومنها عدم التركيز الصداع والرغبة الخانقة في التدخين ماذا افعل؟
اجابات الاطباء
استمر بمشوارك ويمكنك استعمال البدائل او اشغال النفس بامور اخرى . اقرأ المزيد
استمر بمشوارك ويمكنك استعمال البدائل او اشغال النفس بامور اخرى .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.