بعد التوقف عن تناول دواء تشامبكس بعد اسبوعين هل يشعر المدخن برغبه في التدخين علما بأنني أقلعت نهائيا عن التدخين قبل 3 أيام من تناول اول جرعه من دواء شامبكس .. وتناولت الدواء فقط لتخفيف الأعراض الإنسحابيه

إدمان
ذكر 10 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3619
بعد التوقف عن تناول دواء تشامبكس بعد اسبوعين هل يشعر المدخن برغبه في التدخين علما بأنني أقلعت نهائيا عن التدخين قبل 3 أيام من تناول اول جرعه من دواء شامبكس .. وتناولت الدواء فقط لتخفيف الأعراض الإنسحابيه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
11 October 2018
نعم يمكن ان يحدث هذا وأوصي بتمديد شامبكس ثلاث شهور اخرى اقرأ المزيد
نعم يمكن ان يحدث هذا وأوصي بتمديد شامبكس ثلاث شهور اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
خرافات عن الحمل يجب التوقف عن تصديقها مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
التوقف عن حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية