أجاب عن السؤال
الدكتور نبيل سمير ويصاأسئلة واجابات طبية مرض السكري
السلام عليكم ااعطاني الطبيب الكورتيكويدات 8 حبات في اليوم صباحا اقوم بوزن نسبة السكر يوميا بعد الوجبات اجد 1.8 غ هل هذا طبيعي؟
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفمصاب بالسكر من فتره قصيره لأنه عالي جدا ماذا افعل
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفما هو دواء اكاربوز للسكرى النوع الثانى
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفعندي السكر 2 واصابع يدي بدأت بالانطواء اي إنثناء ولارجاع الاصابع بصعوبه
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفهل نسبة السكر بعد الأكل بنصف ساعة و ساعة لا يجب أن تتجاوز 140 لأن هذه النسبة لا تتجاوز بعد ساعتين
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادمريض سكر نوع ثاني الطيب كتب لي انسولين غلارجين لكن السكر مرتفع وسكر الصايم عندي مرتفع فوق ال ال يومي لان اخد انسولين وجبات السكر منتظم بعد الااكل لكن الصايم يكون مرتفع فوق ال
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية