معدل السكر التراكمي عندي 11فاصل 30 اتناول أنسولاتار 100ود-مل 16 صباحا و14 مساء مع قرص جلوكوفاج 1000 بعد العشاء
أجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...الاحظ عطش من المعتاد وعند شرب اي شي يحتوي علا الكافيين يدر البول عندي بشكل كبير تقريبا ٣ ٥مرات في الساعه مع العلم انه اذا ماشربت شي فيه كافيين ماتحصل هاذي الاعراض خاصتا ادرار البول الاستشاره كتالي هل هاذي اعراض سكري محتمل او شي طبيعي يسببه الكافيين مع العلم ٢١ومافي احد من اقاربي فيه سكري
أجاب عن السؤال
استشاري التغذية عمرو ابو ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية