ابني عمره سنتان ونصف ومن اسبوع اكتشفنا سكر 600وتراكمي ف دم 9 اخدالإنسولين والآن سكر 50الي150ونقص الجرعات من 4الي جرعه هل البنكرياس رجع يشتغلوفي احتمال يوقف الإنسولين او ماذا ?
أجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور صلاح فوزي احمد قنديلأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد ابراهيم عويصنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادمريض سكر نوع ثاني الطيب كتب لي انسولين غلارجين لكن السكر مرتفع وسكر الصايم عندي مرتفع فوق ال ال يومي لان اخد انسولين وجبات السكر منتظم بعد الااكل لكن الصايم يكون مرتفع فوق ال
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية