اذا اصيب الانسان بالسكري الثاني ..وكان عنده ضغط مرتفع وعند اتباع غذاء صحي اصبح الضغط120/80 فهل يحتاج حبوب ضغط ؟؟وماهو الانسب من الادوية؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
رداً على سؤالي السابق فالمصاب بالسكري هو زوجي ( النوع الثاني ) ويتناول ( formit 850) وقد اصيب قبل ستة...
سؤال من ذكر سنة
اذا تناول مريض السكري حبوب اوميغا3 هل بيرفع مستوى السكر او ضغط الدم؟؟
سؤال من أنثى سنة
هل بالضروره الاصابه بمض السكري اذا كان هناك ضغط وكوليسترول مع الاخذ باالعتبار ان الام مريضه بالسكري واذا كان ضروري...
سؤال من ذكر سنة 69
مريض بالسكري النوع الثاني هل يمكنني استعمال حبوب قلوريون glorion
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين