اعاني من نقص الحديد وآخذ كل شهر ابره فيتامين دي هل هذه الابر تسبب النسيان لاني اعاني من النسيان في الفتره الاخيره وعمري 14 سنة فقط

فيتامينات و معادن
أنثى 17 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 8632
اعاني من نقص الحديد وآخذ كل شهر ابره فيتامين دي هل هذه الابر تسبب النسيان لاني اعاني من النسيان في الفتره الاخيره وعمري 14 سنة فقط

اجابات الاطباء

يجب مراجعة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة لمعرفة السبب فقد لا يكون من فيتامين د , فمن الممكن ان يكون نقص... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة لمعرفة السبب فقد لا يكون من فيتامين د , فمن الممكن ان يكون نقص في فيتامين ب بسبب فقر الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية