زوجتي حامل في بدايه الشهر الثالث ومن بدايه حملها بتاخد ابر كليكزان 40 انها عندها اجسام مضاده ولكن بدأ يظهر احمرار في الجلد مع حكه شديده في منطقه الحقن. عايز اعرف السبب ؟
اجابات الاطباء
ربما يكون ردة فعل تحسسي يمكن وضع قربة اقرأ المزيد
ربما يكون ردة فعل تحسسي يمكن وضع قربة
قد يكون السبب من الدواء نفسه ,حيث أن من أعراضه الجانبية حدوث رد فعل تحسسي مكان الحقن يشمل ( احمرار... اقرأ المزيد
قد يكون السبب من الدواء نفسه ,حيث أن من أعراضه الجانبية حدوث رد فعل تحسسي مكان الحقن يشمل ( احمرار , حكة ,ألم , تهيج )
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.