اجابات الاطباء
على الرغم من أن هذا التأثير الجانبي ليس شائعًا جدًا، إلا أن أقراص لورادي قد تُسبب لبعض الأشخاص شعورًا بالنعاس... اقرأ المزيد
على الرغم من أن هذا التأثير الجانبي ليس شائعًا جدًا، إلا أن أقراص لورادي قد تُسبب لبعض الأشخاص شعورًا بالنعاس أو الدوخة. تحتوي هذه الأقراص على المادة الفعالة لوراتادين؛ وهي مضاد للهستامين يستخدم عادة لعلاج أعراض الحساسية. من المعروف أن لوراتادين يسبب نعاسًا أقل مقارنة بمضادات الهيستامين الأخرى من الجيل الأول.
إذا كنت تتناول Loraday ولاحظت أنك تشعر بالنعاس أو الدوخة، يمكنك تجربة ما يلي:
- تناول الدواء في المساء قبل النوم لتقليل تأثير النعاس خلال النهار.
- تجنب قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة إذا كنت تشعر بالنعاس.
- تأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم والراحة.
إذا كان النعاس يؤثر بشكل كبير على حياتك اليومية، يمكنك استشارة طبيبك لمناقشة بدائل أخرى أو تعديل الجرعة.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.