ديكانست مع ريسبيردال في مصر

علم الصيدلة
ذكر، 32 سنة 10 March 2022 تم تعديله في 11 March 2022 4522
هل تناول دواء ديكانست مع دواء ريسبيردال يسبب الارق و عدم النوم ؟

اجابات الاطباء

د. دينا محمد
11 March 2022 صيدلاني
عرض الارق قد يكون بسبب الريسبردال.. لان استخدام الريسبريدال و الديكانست قد يؤدي اللي الشعور بالدوخه و الهمدان و لكنه... اقرأ المزيد
عرض الارق قد يكون بسبب الريسبردال.. لان استخدام الريسبريدال و الديكانست قد يؤدي اللي الشعور بالدوخه و الهمدان و لكنه لا يزيد من احساس الارق الذي قد يسببه الريسبريدال مع بعض الاشخاص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية