آثار جانبية ل Oramin f

علم الصيدلة
ذكر، 34 سنة 16 August 2021 تم تعديله في 17 August 2021 2611
اشرب بعد الغداء مكمل غذائي مفيد اسمه اورامين اف. لكن مؤخرا أشعر بالغثيان بعد شرب الدواء. هل علي التوقف؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمود ثابت
17 August 2021 صيدلاني
قد يكون الغثيان ناتج عن حجم الحبة و ينصح اخذها بعد الغداء ( الوجبة الرئيسية ) لتخفيف اثرها علي المعدة... اقرأ المزيد
قد يكون الغثيان ناتج عن حجم الحبة و ينصح اخذها بعد الغداء ( الوجبة الرئيسية ) لتخفيف اثرها علي المعدة 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الغذاء المناسب بعد استئصال المرارة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاي البابونج للقلق: أفضل مشروب تتناوله بعد العشاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية