لو سمحت الدكتور قال فى افرازات خفيفة جدا من الحليب فكتب لى هذا الدواء (Agnucaston) وقالى استمر عليه 3 شهور لكن بعد شهر واحد بدأت الاحظ ان فى افرازات واضحة ولم تكن ملحوظه قبل استخدام الدواء فهل ذلك عادى ولا كده بيزود الحليب ( اكمله ام لا ؟)
اجابات الاطباء
الحل الامثل في حالتك هو مراجعة اخصائي غدد لتنظيم عمل الهرمونات ومعرفة مستواها في الجسم , العلاج الذي تذكرين يستخدم... اقرأ المزيد
الحل الامثل في حالتك هو مراجعة اخصائي غدد لتنظيم عمل الهرمونات ومعرفة مستواها في الجسم , العلاج الذي تذكرين يستخدم لتنظيم الدورة الشهرية وقبل انقطاع الطمث ويستخدم في علاج الام الثدي ومن اجل الوصول الى توازن هرموني وبالتالي يخفف من حدة اعراض بداية سن اليأس مثل الهبات الساخنة واضطرابات النوم وتقلب المزاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.