أناقلقة قبل الدورة بعشرة ايام وجدت افرازات بنية ليومين واختقت وحان موعد الدورة وتأخرت 4أيام وباليوم الرابع نزلت كم نقطة دم وفي الصباح لم أجد شيء لادم ولا افرازات مالسبب؟شكرا
أجاب عن السؤال
د. فوزي عدنان عبدالحميدأجاب عن السؤال
د. فوزي عدنان عبدالحميدأجاب عن السؤال
د. فوزي عدنان عبدالحميدأجاب عن السؤال
الدكتور ماريا محمد غانم محمدأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
د. فوزي عدنان عبدالحميدأجاب عن السؤال
طاقم الطبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور ماريا محمد غانم محمدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بنت آخر دورة كانت بتاريخ وهسه صار من شهر ونص وما نزلت الدورة وزني دا ينزل شوي شوي عن قصد عندي قلق ليش تاخرت شون انزلها
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكياليهل المنتج امن للحامل Beauty of Joseon – Glow Replenishing Rice Milk و JAYJUN – Intensive Shining Toner
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية