سؤال من ذكر سنة

جراحة عامة

hاجريت عمليه شرخ ولكن كل ما اكلت احسست بالانتفاخ وعدم الراحه وعند البراز ينزل متقطع رغم اني في فتره الاسبوع الاول كنت معتمد على السوائل والاكل الخفيف جدا والان يعد مرور عشره ايام من العمليه بدأ الجرح يتلائم واتناول الحبوب الملينة ولكن ذهبت الى الصيدليه ونصحني بشراب ملين اسموزي واخد جرعه اولى 45 مل مساء فقط فما تنصحني واعطاني حبوب MEVA لعلاج الانتفاخ وشخص الحالة انها اضطرابات بالقولون

icon تم إنشاؤها في 21 مارس 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1868
hاجريت عمليه شرخ ولكن كل ما اكلت احسست بالانتفاخ وعدم الراحه وعند البراز ينزل متقطع رغم اني في فتره الاسبوع الاول كنت معتمد على السوائل والاكل الخفيف جدا والان يعد مرور عشره ايام من العمليه بدأ الجرح يتلائم واتناول الحبوب الملينة ولكن ذهبت الى الصيدليه ونصحني بشراب ملين اسموزي واخد جرعه اولى 45 مل مساء فقط فما تنصحني واعطاني حبوب MEVA لعلاج الانتفاخ وشخص الحالة انها اضطرابات بالقولون

إجابات الأطباء على السؤال

الصيدلي يا صديقي غير مؤهل للتشخيص والعلاج، هذا أولاً، وثانياً عليك المتابعة مع الطبيب الجراح للاشراف على الشفاء، وعليك في جميع الأحوال تجنب الإمساك وتناول الخضار والفواكه وشرب الكثير من الماء والسوائل. 2 2014-03-22T12:10:08+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
الصيدلي يا صديقي غير مؤهل للتشخيص والعلاج، هذا أولاً، وثانياً عليك المتابعة مع الطبيب الجراح للاشراف على الشفاء، وعليك في... اقرأ المزيد
الصيدلي يا صديقي غير مؤهل للتشخيص والعلاج، هذا أولاً، وثانياً عليك المتابعة مع الطبيب الجراح للاشراف على الشفاء، وعليك في جميع الأحوال تجنب الإمساك وتناول الخضار والفواكه وشرب الكثير من الماء والسوائل.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عملية شد الافخاذ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص