احترقت شهر والآن تعافيت والحمد لله ني وضع مرهم لاخفاء الآثار وما اسم ا

جراحة تجميل
أنثى 21 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1428
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: احترقت منذ شهر والآن تعافيت والحمد لله هل يمكنني وضع مرهم لاخفاء الآثار وما إسم المرهم شكراً

اجابات الاطباء

الدكتور غبريال كمال انطون
27 February 2015 جراحة تجميلية
في هذه الاحوال يكون السيليكون اما السائل او الصلب في صورة شرائح هو الافضل علي الاطلاق لتحسين اثار الندبات وذلك... اقرأ المزيد
في هذه الاحوال يكون السيليكون اما السائل او الصلب في صورة شرائح هو الافضل علي الاطلاق لتحسين اثار الندبات وذلك فى المرحلة الاولي بعد التئام الجروح تماما
الدكتور جلاء عبدالله التلمس
22 February 2015 جراحة تجميلية
يمكنك ذلك ولكن يعتمد على لون الاثار هل هي تميل الى اللون الاحمر يمكنم استخدام كريم بيبانثين. اما اذا كان... اقرأ المزيد
يمكنك ذلك ولكن يعتمد على لون الاثار هل هي تميل الى اللون الاحمر يمكنم استخدام كريم بيبانثين. اما اذا كان اللون داكن فيجب الانتظار وعدم التعرض ﻻشعة الشمس حتى يستقر اللون فاذا بقي بعد شهر يمكن استخدام كربم مبيض مثل ايزوميد ليلا او Q switched Nd Yag اما اذا كان اللون افتح من الجلد الطبيعي فيترك حتى يعود اللون تلقائيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
شهر التوعية للتخلف العقلي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شهر اكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية