السلام عليكم . انا فتاه عمرى 21 عام .. اعانى من سرعة ضربات القلب ذهبت للطبيب اعطانى حبوب inderal 10 لمدة شهر و dogmatil fort 200 لمدة شهرين .. ولكن بعد انتهاء inderal 10 زادت الدقات مرة اخرى ، نسبة الهيموجلوبين 11.5 واعطانى لها biovit 12 حقن . فما هو العلاج ؟
وشكرا
اجابات الاطباء
هل قمتي بفحص هرمونات الدرقية؟؟ اقرأ المزيد
هل قمتي بفحص هرمونات الدرقية؟؟
العلاج يتطلب معاودة أخصائية نسائية لمعالجة النزف ورفع مستوى الهيموغلوبين ومن ثم سيتلاشى التسارع اقرأ المزيد
العلاج يتطلب معاودة أخصائية نسائية لمعالجة النزف ورفع مستوى الهيموغلوبين ومن ثم سيتلاشى التسارع
لا داعي للقلق, ولكن ينبغي الاستمرار على الاندرال مع التواصل طبياً لمعرفة سبب التسلرع ونوعه إن أمكن ومن ثم علاجه اقرأ المزيد
لا داعي للقلق, ولكن ينبغي الاستمرار على الاندرال مع التواصل طبياً لمعرفة سبب التسلرع ونوعه إن أمكن ومن ثم علاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.