أعانى من سرعة فى نبضات القلب ولا استطيع بذل اى مجهود بسيط انا سيدة عمرى 36 سنة قمت بعمل موجات صوتية على القلب فظهر وجود ارتجاع بسيط فى الصمام الميترالى ووصف لى الطبيب حبوب اندرال 10 مل مرتين يوميا السؤال هل يمكن ايقاف الدواء فجأة ؟

جراحة القلب والشرايين
أنثى 27 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3270
أعانى من سرعة فى نبضات القلب ولا استطيع بذل اى مجهود بسيط انا سيدة عمرى 36 سنة قمت بعمل موجات صوتية على القلب فظهر وجود ارتجاع بسيط فى الصمام الميترالى ووصف لى الطبيب حبوب اندرال 10 مل مرتين يوميا السؤال هل يمكن ايقاف الدواء فجأة ؟

اجابات الاطباء

يجب عدم التوقف فجأة عن أي دواء تجنبا لأي اعراض انسحابية كتسرع القلب او ارتفاع الضغط واتباع تعليمات الطبيب اقرأ المزيد
يجب عدم التوقف فجأة عن أي دواء تجنبا لأي اعراض انسحابية كتسرع القلب او ارتفاع الضغط واتباع تعليمات الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية