السلام عليكم اناسبق وشرحت حالتى وهى عدم انتظام فى دقات القلب وتباطؤ فى الدقات وقدقلت لى يجب بان تعدلى الجرعة وهواسوبتين 80 3مرات وقد ذهبت للطبيب واعطانى كونكور5مرةواحدة فى اليوم ولى يومين بتناول الدواء فاصبح الضغط عندى 10060 ودقات القلب 50 فهل هذا طبيعى ويقال بان دقات القلب عند النوم تقل فكم تصبح عند النوم وهى50دقة وليس عندى دوخة بس عندى خمول فهل كل هذا طبيعى وهل يجب مراجعة الطبيب
اجابات الاطباء
ر نعرف إذا ما كانت هذه القياسات للضغط والنبض تمت من قبل الطبيب أم من قبل شخص آخر، وفي جميع... اقرأ المزيد
ر نعرف إذا ما كانت هذه القياسات للضغط والنبض تمت من قبل الطبيب أم من قبل شخص آخر، وفي جميع الأحوال عدم وجود أعراض يبعث للإطمئنان، ولكن التواصل مع الطبيب المعالج ضروري للتحقق من هذه القياسات ولرصد أي أثر جانبي للدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.