وزني كيلو بسوي رجيم دشتي وهو مراحل كل مرحله كم استمر فيها لين اوصل اي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التئاكد من سلامة فحوصات القلب والضغط والكبد والكلى والدم قبل البديء بالرجيم ’ سلامات
اقرأ المزيديجب التئاكد من سلامة فحوصات القلب والضغط والكبد والكلى والدم قبل البديء بالرجيم ’ سلامات