وزني كنت ارضع والي شهور لا ارضع ةلم يزد وزني اريد اي شئ يعيد صحتي كما
وزني 43 كنت أرضع والي 4 شهور لا أرضع ةلم يزد وزني أريد أي شئ يعيد صحتي كما قبل ماذا يوجد أدوية او فيتامينات أكل جيدا لكن لا يظهر عليا هل سببه سوء امتصاص ضغطي منخفض دائما
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب الابتعاد عن الادوية بغرض زيادة الوزن. أما الفيتامينات فتوصف فقط في حال وجود اي نقص في فيتامين معين. لزيادة الوزن يفضل زيارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لزيادة الوزن حسب حاجتك ونظام حياتك. 0 2016-06-29T12:10:28+00:00
altibbi logo