هل انقاص الوزن بمعد كيلو جرام في الاسبوع مضر وما هو المعدل المناسب لا
هل انقاص الوزن بمعد 2 كيلو جرام في الأسبوع مضر وما هو المعدل المناسب الذي لا ينصح بتجاوزه علما أن وزني 143
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن بالمعدل المذكور مناسب، المهم أن تتابع! 0 2010-09-02 02:37:41
طاقم الطبي