هل الالبان والاجبان مناسبه لمن تكون فصيلته o اي لا تزيد الوزن وما الاغذيه الاخرى المناسبه لهذه الفصيله؟
إجابات الأطباء على السؤال
حمية فصائل الدم غير مثبتة علمياً فيفضل دائماً لأي شخص إتباع نظام غذائي صحي متوازن وأما الألبان والاجبان بشكل عام فيجب تناولها بشكل معتدل وإختيار قليل أو خالي الدسم منها . 0 2012-03-06 16:58:42
طاقم الطبي