نحافتي جابت لي القلق اليومي والهم والتفكيروسويت فحوصات شاملة لعد دم كامل وتحليل غدة دقيقةوكلي وكبدوسكر وكل النتائج سليمةاريد علاجات مهدئة وغير مضرة ممكن تزيد وزني المتناقص دوم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. الحمد لله على تحاليلك السليمة .. الأمر الذي يبعث على الاطمئنان ويجب عدم القلق ..أنصحك بالإضافة الى ماذكرت أن تقوم بزيارة دكتور هضمية حتى نتأكد من أنك لاتعاني من سوء امتصاص أو مشاكل في المعدة... بالنسبة للغذاء عليك بتناول أغذية ذات قيمة غذائية عالية مثل المكسرات .. احرص على تناول قبضة يدك يوميا من المكسرات ... تناول العصائر الطبيعية والحليب الكامل الدسم المحلى بالعسل..احرص على تناول الكربوهيدرات مثل الارز والخبز والمعكرونة والبطاطا.. وبإمكانك إضافة الكريمة في الطبخ.. دمت بصحة وعافية 1 2015-06-15T11:06:55+00:00
altibbi logo