ما هي المدة المناسبة لاستخدام الحليب الطازج اللذي يؤتى به مباشرة من المزرعة بدون أية اضافات صناعية أو مواد حافضة بعد تجميده فالبراد
إجابات الأطباء على السؤال
الحليب يصل الى المصنع خلال 5ساعات بعد خفض درجة حرارته الى +4مئوية، ولكن ممكن حفظه لمدة 8أيام ميرد مابين3-4 درجات ن واما اذا تم تجميده فيمكن حفظه الى 6شهور على درجة حرارة -18 0 2010-09-02 04:25:37
طاقم الطبي